SEIF WORLD GROUP
اهلا بك عزيزى الزائر فى عالم سيف يسعدنا انضمامك لنا

SEIF WORLD GROUP

اهلا وسهلا يا زائر نورت وشرفت المنتدي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مجموعة سيف هى أكبر مجموعة متخصصة على الانترنت  ****  SEIF GROUP Is the largest specialist online  ****  SEIF GROUP
عالم سيف مش هتقدر تسيب النت *** SEIF WORLD will not be able to leave the Internet *** www.seifworld.com
امبراطورية سيف مجموعة رائعة من البرامج * SEIF EMPIRE an impressive array of programs * www.seifempire.all-up.com
نجوم سيف أكبر مكتبة أدبية ثقافية *** SEIF STARS the largest library of cultural literary *** www.seifstars.all-up.com
ميديا سيف أكبر مكتبة فيديو ترفيهية * SEIF MEDIA the largest library of video entertainment* www.seifmovie.fliggo.com
سينما سيف أكبر صالات عرض للافلام للمشاهدة المباشرة ***seifcinema.all-up.com***  وقسم خاص للتحميل وتعرض الافلام بناء على رغبتكم
ناس سيف لمن يحلم بامتلاك مدونة ومساحة خاصة به يدون فيها آراءه وأفكاره وحريته **seifpeople.all-up.com** انضم الينا وكن مع ناس سيف وعبر عن نفسك
ارض سيف للسياحة والسفر احجز مقعدك معنا وانطلق ***seifearth.all-up.com*** فى اجمل بقاع الارض تجوب رحلاتنا الأرض ... أرض سيف
رياضة سيف هى اكبر ملاعب وستاد رياضى على النت فى مجال الرياضة seifsport.all-up.com اترك فريق الاحتياطى وانضم مع الفريق الاساسى فريق seif sport

شاطر | 
 

 مقـولات في النجـاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
THE PRINCE OF EGYPT
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد الرسائل : 1503
العمر : 37
الجنسية : Egypt
العمل : مدير عام المنتديات
المزاج : BHGAGA
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
نقاط التميز : 3
رصيد نقاط الاعضاء : 572
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: مقـولات في النجـاح   الأحد ديسمبر 07, 2008 10:26 pm


مقـولات في النجـاح


الفائزون هم الذين يستمعون دائما الى حقيقة قلوبهم
عندما تفشل في شيء لا تركز عليه كثيرا، بل تعلم منه وحاول في المرة القادمة أن تفعل ما يجعلك تنجح
الفائزون هم الأشخاص الذين يوظفون قناعتهم الإيجابية في خدمة أهدافهم
المعيار الصحيح في قياس النجاح هو عدد الأشخاص الذين جعلتهم سعداء
كثيرة هي الأشياء التي تساهم في تحقيق نجاح الفرد
*******
التاريخ ما هو الى مجموعة قصص عن أناس كانوا واثقين من أنفسهم
المقدرة ممكن أن توصلك الى القمة، لكن الأخلاق وحدها تبقيك هناك
النجاح ما هو الا التحقيق التدريجي لأهدافنا الكبيرة
لماذا لا تتسلق الغصون لتحصل على الفاكهة، أليست الفاكهة هناك
لا يقاس النجاح بما حققناه بمقدار ما يقاس بالمصاعب التي تغلبنا عليها
*******
سر النجاح هو الثبات على الهدف
كل مشكلة أحلها تصبح قاعدة لحل مشكلة أخرى قد تواجهني
نحن هو ما نقوم به دائما، لذا النجاح ليس فعل، النجاح هو عادة
في بعض الأحيان لا يكفي أن نقوم فقط بما نستطيع أن نفعله، علينا أحيانا أن نقوم بما هو مطلوب
الطريق نحو النجاح هو القيام بمبادرات كبيرة
*******
عش في خيالك، ليس في ماضيك
التفاؤل الدائم هو مولد دائم للقوة
انس نفسك وابدأ بالعمل
هدفنا في الحياة هو ليس التفوق على الآخرين، بل التفوق على أنفسنا
ضع في ذهنك أن إصرارك على النجاح هو أهم من أي شيء آخر
*******
يجب عليك أن تمتلك استراتيجيات لتحقيق أهدافك
دعونا ننسى أنفسنا من خلال مساعدة الآخرين، الأمر الذي يعود بالخير علينا
الفرص تكثر عندما تُنتهز
لا شيء يثير العدوى كالحماس، الحماس يزيل الصخور، ولا نجاح من دون حماس
السر لا يكمن في أني ذكي جدا، السر يكمن في أني لا أستسلم بسهولة
*******

من طـارق فـاروق


منقول


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bhgaga.ahlamontada.com
ASMA
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد الرسائل : 1141
العمر : 27
الجنسية : لو لم اكن مصريه لوددت ان اكون مصريه
العمل : مدير عام المنتدى
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 4
رصيد نقاط الاعضاء : 255
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقـولات في النجـاح   الخميس ديسمبر 11, 2008 12:57 pm

سر النجاح هو الثبات على الهدف
انا كنت بشتغل قبل كده في مجال التامين
وكانوا يعلمونا دايما
اننا نحط هدف نوصله وهو القمر
ولو جلت نوصل للنجوم
عندهم حق
وده فعلا سر النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
THE PRINCE OF EGYPT
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد الرسائل : 1503
العمر : 37
الجنسية : Egypt
العمل : مدير عام المنتديات
المزاج : BHGAGA
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
نقاط التميز : 3
رصيد نقاط الاعضاء : 572
تاريخ التسجيل : 09/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقـولات في النجـاح   الخميس ديسمبر 11, 2008 1:55 pm

ده هو اللي بياكد المثل اللي بيقول الوصول للقمة سهل ولكن الصعب الثبوت عليه

وكان عندي دكتور في الجامعة في الانتاج كان قال مقولة عمري ما هنساها
قال
اذا وصلت للقمة فمتوقفش عندها وخلاص, ابني لنفسك قمة جديدة وحاول توصلها عشان ما تنزل عن اللي انت وصلتله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bhgaga.ahlamontada.com
ASMA
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد الرسائل : 1141
العمر : 27
الجنسية : لو لم اكن مصريه لوددت ان اكون مصريه
العمل : مدير عام المنتدى
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 4
رصيد نقاط الاعضاء : 255
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: مقـولات في النجـاح   السبت ديسمبر 13, 2008 2:19 am

فعلا اوافقك الراي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مقـولات في النجـاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SEIF WORLD GROUP :: مقالات عامة-
انتقل الى: