SEIF WORLD GROUP
اهلا بك عزيزى الزائر فى عالم سيف يسعدنا انضمامك لنا

SEIF WORLD GROUP

اهلا وسهلا يا زائر نورت وشرفت المنتدي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
مجموعة سيف هى أكبر مجموعة متخصصة على الانترنت  ****  SEIF GROUP Is the largest specialist online  ****  SEIF GROUP
عالم سيف مش هتقدر تسيب النت *** SEIF WORLD will not be able to leave the Internet *** www.seifworld.com
امبراطورية سيف مجموعة رائعة من البرامج * SEIF EMPIRE an impressive array of programs * www.seifempire.all-up.com
نجوم سيف أكبر مكتبة أدبية ثقافية *** SEIF STARS the largest library of cultural literary *** www.seifstars.all-up.com
ميديا سيف أكبر مكتبة فيديو ترفيهية * SEIF MEDIA the largest library of video entertainment* www.seifmovie.fliggo.com
سينما سيف أكبر صالات عرض للافلام للمشاهدة المباشرة ***seifcinema.all-up.com***  وقسم خاص للتحميل وتعرض الافلام بناء على رغبتكم
ناس سيف لمن يحلم بامتلاك مدونة ومساحة خاصة به يدون فيها آراءه وأفكاره وحريته **seifpeople.all-up.com** انضم الينا وكن مع ناس سيف وعبر عن نفسك
ارض سيف للسياحة والسفر احجز مقعدك معنا وانطلق ***seifearth.all-up.com*** فى اجمل بقاع الارض تجوب رحلاتنا الأرض ... أرض سيف
رياضة سيف هى اكبر ملاعب وستاد رياضى على النت فى مجال الرياضة seifsport.all-up.com اترك فريق الاحتياطى وانضم مع الفريق الاساسى فريق seif sport

شاطر | 
 

 إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ASMA
V.I.P
V.I.P
avatar

عدد الرسائل : 1141
العمر : 27
الجنسية : لو لم اكن مصريه لوددت ان اكون مصريه
العمل : مدير عام المنتدى
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 4
رصيد نقاط الاعضاء : 255
تاريخ التسجيل : 24/11/2008

مُساهمةموضوع: إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه   الأحد ديسمبر 14, 2008 5:24 am


( المرأة في العالم العربي ... غبية باردة للنخاع ) ... هدى شعراوي .


(هم المرأة العربية هو الزواج والبيت والأولاد ) ... نوال سعداوي .

أذكى امرأة تنخدع بسهولة من أغبى رجل !!


( المرأة قد تصفح عن الخيانة ولكنها لا تنساها )


( قلب المرأة لؤلؤة يحتاج إلى صياد ماهر )

يقول سقراط:
(عبقرية المرأة تكمن في قلبها )
وقلبها هو نقطة ضعفها !!
ولكنها إن كانت عاقلة !!!


(الشيطان أستاذ الرجل وتلميذ المرأة )


(حياة المرأة كتاب ضخم مكتوب على كل صفحة من صفحاته كلمة حب ) ...

( المرأة زهرة لا يفوح أريجها إلا في الظل )

(اهرب من المرأة تتبعك... اتبعها تهرب منك ) ...


(تظل المرأة في سن العشرين... حتى آخر لحظة من حياتها )


(تعلمت المرأة من الحية... الرقص ، والغدر ، وطول اللسان )


( تشعل المرأة النار بابتسامتها... وتحاول عبثاً أن تطفئها بدموعها )


(المرأة بلا فضيلة... كالوردة بلا رائحة )


(قلب المرأة هو أسرع الأنسجة إلى الكسر وأسرعها إلى الالتئام )

( متى أطفأت الشموع تساوت النساء جميعاً )


(لا يمكن للمرأة أن تبيعك مرآتها في يوم أبداً ) ... فيلسوف صيني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ahmed osman
عضو رائع
عضو رائع
avatar

عدد الرسائل : 496
العمر : 31
الجنسية : egyption
العمل : مدير عام المنتدى
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 0
رصيد نقاط الاعضاء : 399
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه   الأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:23 pm

يقول سقراط:
(عبقرية المرأة تكمن في قلبها )
وقلبها هو نقطة ضعفها !!
ولكنها إن كانت عاقلة !!!
صدق سقراط
مشكورة يا اسما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love forever
عضو رائع
عضو رائع
avatar

عدد الرسائل : 358
العمر : 42
الجنسية : egypt
العمل : مشرف
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 3
رصيد نقاط الاعضاء : 47
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه   الخميس ديسمبر 18, 2008 9:36 pm

(قلب المرأة هو أسرع الأنسجة إلى الكسر وأسرعها إلى الالتئام
أحلى ما في المرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
love forever
عضو رائع
عضو رائع
avatar

عدد الرسائل : 358
العمر : 42
الجنسية : egypt
العمل : مشرف
Personalized field :

أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 3
رصيد نقاط الاعضاء : 47
تاريخ التسجيل : 07/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه   الخميس ديسمبر 18, 2008 9:46 pm

(اهرب من المرأة تتبعك... اتبعها تهرب منك ) ...
صدق القائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
commerce_80
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 12
العمر : 37
الجنسية : EGYPT
Personalized field :
أعلام الدول :
المهنة :
هواياتي :
نقاط التميز : 0
رصيد نقاط الاعضاء : 5
تاريخ التسجيل : 15/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه   الخميس ديسمبر 18, 2008 9:56 pm

وعلى راي المثل الشعبي اللي قال

الراجل ب 100 ست بس ان جت الست يغور 1000 راجل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إليكم أحدث ما قيل عن المراه ومن مرأه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
SEIF WORLD GROUP :: مقالات عامة-
انتقل الى: